المركز البريطاني لمعالجة السرطان

Reviews

User

أظهرت دراسة تحليلية بأن التدخين يزيد من احتمال وفاة المصابين بسرطان الثدي بشكل عام و يزيد أيضاً من احتمال أن يكون سرطان الثدي مسؤول بشكل مباشر عن وفاتهم. في حال الامتناع عن التدخين فإن خطر الوفاة يبقى مرتفعاً قليلاً و لكن يعود خطر الوفاة بسبب سرطان الثدي إلى مستواه الطبيعي. الدراسة شملت 13 من الأبحاث السابقة و تضمنت ما مجموعه 148.127 مريضة سابقة بسرطان الثدي. [ 28 more words ]
http://alsaratan.com/…/%d8%a7%d9%84%d8% aa%d8%af%d8%ae%d9%8a…

User

إن أي سعال جديد لم يتحسن خلال ثلاثة أسابيع قد يكون علامة من علامات سرطان الرئة. الرجاء استشارة الطبيب لأن الكشف المبكر عن السرطان قد يُنقَذ حياتك بإذن الله.

User

يزداد حدوث سرطان الكبد عند مرضى التهاب الكبد (Hepatitis B or C) و تشمع الكبد. و من أهم علامات سرطان الكبد: الإحساس بكتلة أو بألم في الجانب الأيمن من البطن. اليرقان (تلون الجلد أو العين باللون الأصفر) نقص الوزن غير المفسر و فقدان الشهية أو الغثيان.

User

سرطان البروستات عادةً يصيب الرجال فوق عمر الخمسين و من أعراضه: الحاجة للتبول أكثر من المعتاد خاصة وقت النوم. صعوبة في بداية التبول أو ضعف في جريان البول. الإحساس بأن المثانة لا يمكن إفراغها بشكل كامل. الحاجة للإسراع في التبول. ... إذا كان لديك أي من هذه الأعراض فيرجى مراجعة الطبيب.
See More

User

دواء جديد لمرضى سرطان الكولون المنتشر (و اسمه Regorafenib) أعطى و الحمد لله نتائج جيدة عند استخدامه بعد العلاج الكيميائي التقليدي. هذا الدواء إضافة جديدة لأدوية هذا المرض و منها: Bevacizumab, Cetuximab, Panitumumab و التي أصبحت تستخدم بشكل روتيني في علاج هذا المرض عند انتشاره في الجسم. الرجاء سؤال طبيبكم أو وزارة الصحة لديكم عن هذه الأدوية.

User

الأدوية الحديثة التي أثبتت فعالية جيدة جداً في علاج سرطان الرئة هي: Afatinib, Crizotinib, Nivolumab. جميع هذه الأدوية أصبحت تستخدم بشكل روتيني في أوروبا. الرجاء سؤال طبيبكم الأخصائي عن هذه الأدوية.

User

تُنصح النساء بمراجعة الطبيب الأخصائي عند وجود أي من العلامات التالية: تغيير في شكل الثدي. احمرار الجلد أو تغير في شكله مثل وجود شد من داخل الثدي. وجود ألم متواصل ليس له سبب واضح. الإحساس بكتلة في الثدي أو الإبط.... مفرزات غير حليبية. نزف من الحلمة. التهاب الحلمة الذي لا يشفى بسهولة.
و لكن تبقى أفضل وسيلة لاكتشاف هذا المرض باكراً هي بإجراء تصوير دوري للثدي لكل من تجاوزت الخامسة و الأربعين من العمر تقريباًً.
See More

User

تم و بحمد الله اكتشاف دواء جديد لعلاج مرض سرطان الرئة. هذا الدواء (و اسمه Nivolumab) قد حقق نتائج أفضل بكثير من الأدوية المستخدمة حاليا".

User

للأسف لا يزال من الصعب أن يتم الشفاء من سرطان الرئة. لذلك تبقى أفضل طريقة لمحاربته هي بمنع حدوثه عن طريق إيقاف التدخين المسؤول عن حدوث حوالي 90% من سرطانات الرئة

User

أفضل طريقة للوقاية من سرطان عنق الرحم هي باجراء فحص لطاخة عنق الرحم مرة كل ثلاث سنوات.

User

إذا لاحظت وجود دم مع البراز أو اسهال لفترة ثلاث أسابيع فهذا قد يعني وجود سرطان الكولون.

User

عادةً عندما تبدأ علامات السرطان بالظهور فهذا يعني أن الورم قد وصل لمرحلة متقدمة و علاجه أصبح صعباً. من هنا تأتي أهمية الاستقصاء الذي يعني محاولة اكتشاف الورم قبل أن تظهر أي علامة قد تدل على وجوده مما يُسهِّل كثيراً من علاجه و القضاء عليه.

User

إن سرطانات الثدي و البروستات و الكولون و عنق الرحم و الرئة يمكن بسهولة الإستقصاء عنها و كشفها باكراً مما بجعل فرصة الشفاء منها عالية .

User

سرطان الثدي: من المهم جداً أن تقوم النساء بفحص الثدي مرة كل شهر على الأقل. أية تغيرات مهما كانت صغيرة (خاصة الإحساس بكتلة) يجب أن تتم مناقشتها مع الطبيب. هذا يضمن اكتشاف هذا المرض الخبيث باكراً و يزيد كثيراً من فرص التغلب عليه و منعه من الانتشار لبقية الجسم.

User

نقص الوزن الملحوظ (حوالي ٥ كغ خلال شهرين) له أسباب كثيرة كمرض السكّري و فرط نشاط الدرق و لكن قد يكون أيضا علامة من علامات السرطان.

User

دواء جديد اسمه أفاتينيب (Afatinib) أثبت تفوقه على العلاج الكيميائي التقليدي المستخدم في علاج سرطان الرئة المتقدم أو التقائلي.

More about المركز البريطاني لمعالجة السرطان

المركز البريطاني لمعالجة السرطان is located at 64-178 Cromwell Rd, Kensington, SW5 0TU
+447491268769
http://www.drhadaki.com