أكاديمية جلوبال البريطانية -Gaet

About أكاديمية جلوبال البريطانية -Gaet

Global Academy for Education & Training Registered in ENGLAND & WALES

Reviews

User

مطلوب مدربين لديهم حقائب تدريب لدورات مهنية بشرط أن يكون المدرب حاصل على شهادة tot
وأعضاء هيئة تدريس للتعاون في تنفيذ برامج دراسية بنظام التعليم المفتوح يشترط وجود تعامل مسبق مع الفصول الافتراضية ونظام التعليم عن بعد والقدرة على وضع الخطط الدراسية للبرامج . لأعضاء هيئة التدريس يمكن التقدم بطلب من خلال الرابط التالي : ... http://www.gaet.uk/regteachers.html.
أو المراسلة مع توضيح التخصصات على البريد info@gaet.uk
See More

User

أكاديمية جلوبال البريطانية تكرم المستشار والمدرب الأردني ماهر أبو حجلة على هامش دورة تنمية التعاون والتطوع التي قدمها المستشار ماهر أبو حجلة والتي عُقدت بالتعاون بين موسوعة Qpedia العالمية والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية ومؤسسة الملك خالد الخيرية كرمت أكاديمية جلوبال البريطانية المستشار والمدرب المحترف ماهر أبو حجلة مدير مشروع تعزيز العمل الأجتماعي التنموي بمنطقة عسير التابع لمؤسسة الملك خالد الخيرية،ومستشار المجلس التنسيقي.

User

من صور الدورة التدريبية في تنمية التعاون والتطوع لخدمة المجتمع والوطن بالتعاون مع الموسوعة العالمية كيوبيدياQ.pedia ومؤسسة الملك خالد الخيرية شارك فيها قرابة 35 متدرباً. للمدرب المستشار. ماهر ابو حجلة وإستضافها المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير هو منظمة أهلية يرأسها أمير منطقة عسير سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز وتعمل على تنسيق جهود العمل الاجتماعي والسعي إلى نقل دور الجمعيات الخيرية في المنطقة من العمل الخيري والاغاثي المجرد إلى العمل الاجتماعي التنموي المستدام. وشاركت أكاديمية جلوبال البريطانية في تنفيذ تلك الدورة بحضور المستشار. عرفة الدالي ومنحت العضوية لجميع المشاركين بالدورة المنفذة، بالإضافة لتسليمهم شهادات حضور الدورة من الأكاديمية للمشاركين.

More about أكاديمية جلوبال البريطانية -Gaet

أكاديمية جلوبال البريطانية -Gaet is located at DALTON HOUSE- 60 WINDSOR AVENUE, SW19 2RR London, United Kingdom
http://www.gaet.uk