إديوكان للدراسة في الخارج

About إديوكان للدراسة في الخارج

Official Facebook page of EduCan

إديوكان للدراسة في الخارج Description

إديوكان تقدم استشارات تعليمية عالية الجودة للراغبين في الالتحاق بالجامعات والمعاهد الدولية لدراسة البكالوريوس أوالدبلومة أوالماجستير أو الدكتوراة أو تعلم اللغات الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإسبانية. وهي تمثل تمثيلا قانونيا مباشرا العديد من معاهد وكليات اللغات والجامعات في أوروبا وأمريكا وكندا وأستراليا ونيوزيلندة وغيرها. عملاؤنا أغلبهم مجموعات حكومية أو من رجال الأعمال والعسكريين وغيرهم من الشخصيات المهمة الذين يحتاجون إلى اهتمام وترتيبات خاصة، إذ يمكنهم الحصول على دروس في اللغة الأجنبية العامة أو المتخصصة في مجال الأعمال لهم وحدهم في بيت المعلم /المعلمة حتى لا يشعروا بالخجل أمام دارسين أصغر سنا .

Reviews

User

خدمات #اديوكان تشمل استشارات ما قبل السفر واختيار الدولة والمدينة والدورات ثم ترتيبات التسجيل للحصول على التأشيرة ثم ترتيبات الاستقبال من المطار في الدولة الأجنبية، ترتيبات السكن مع عائلة أو سكن طلابي ومتابعتك أثناء الدراسة لحل أي مشكلات تواجهها ثم ترتيبات توصيلك المطار في نهاية الدورة.
نحن معك في كل خطوة :) لمزيد من التفاصيل والحجز سجل معنا في النموذج التالي: http://educan.canada-international.co.uk/ …/registration-form... #الدراسة_بالخارج #الدراسة_في_الخارج #اللغة_الانجليزية #Study_Abroad #بريطانيا #الولايات_المتحدة #كندا #أستراليا #ايرلندا #نيوزيلاندا
See More

User

لماذا دراسة اللغة الإنجليزية في #ايرلندا؟
تعتبر إيرلندا من الدول الثقافية النابضة بالحياة ويأتيها سنوياً آلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم حيث أنها تمتلك أحد أفضل أنظمة التعليم في العالم وهي أحد العوامل الرئيسية التي تساهم في سرعة معدل النمو الاقتصادي في هذا البلد، كما أنها تعد من أكثر البلدان أماناً وتصدرت قائمة الدول الأكثر ودية في العالم. إن إيرلندا تملك شعب طيب جدا وودود ويشتهر بكرم الضيافة والذي من شأنه أن يساعد الطلاب الأجانب على التكيف بسرعة أثناء دراستهم. خلال دراسة ال...لغة الإنجليزية في إيرلندا يمكنك الاستمتاع بمحيطك وبوقتك وبالدراسة بنفس الوقت، فهي تحتوي على مناطق طبيعية خلابة ويمكن للطلاب القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعرف على تقاليد وثقافة هذا البلد الرائع وزيارة الأماكن المثيرة فيها.
#الدراسة_بالخارج #الدراسة_في_الخارج #اللغة_الانجليزية
See More

User

لماذا دراسة اللغة الإنجليزية في #كندا تعد كندا ثاني أكبر دولة في العالم ومن بين أكثر بلاد العالم أماناً وذات نظام تعليمي ممتاز حيث أنها تسعى دائماً إلى تطوير نظامها التعليمي لكي تعطي طلابها الفائدة الكبرى للوصول إلى مساعيهم. وهي مكان جيد لدراسة وتعلم اللغة الإنجليزية حيث أنك ستقابل وتختلط مع طلاب من جميع أنحاء العالم ومع سكانها الأصليين والتمرن على اللغة معهم. يرغب الكثير من الطلاب الدراسة في كندا لكونها تهتم في التعليم العالي في عدة مجالات وتضم 26 جامعة من ضمن أفضل الجامعات في العالم، 3 منها من بين أفضل 50 جامعة عالمية، وبجانب ذلك شعبها ودود ومتسامح ومتعدد الثقافات وتملك جمال طبيعي يحبس الأنفاس من منحدرات تزلج وغابات وبحيرات وجبال تجعل تجربتك الدراسية في هذا البلد أمر لا ينسى، وتعتبر اللغة الفرنسية بجانب اللغة الإنجليزية لغة رسمية أيضاً.

User

معنا للسفر سبع فوائد اجمع أصدقاءك للانطلاق إلى رحلة ممتعة إلى : بريطانيا - ألمانيا - سويسرا - إسبانيا - أيرلندة - كندا - الولايات المتحدة - أستراليا - نيوزيلندة. أسعار خاصة للمجموعات. معنا للسفر الكثير من الفوائد ** تتعلم الإنجليزية وسط أهلها ** تستمتع بالسياحة في دول ذات طبيعة ساحرة ومناظر خلابة والهروب من حر الصيف في بلادنا. ** الترفيه بممارسة أنشطة واجتماعية أثناء الدراسة بما فيها الرحلات التثقيفية ... ** ممارسة رياضتك المفضلة مثل كرة القدم وركوب الخيل والسباحة وغيرها تحت اشراف مدربين محترفين ** التعرف على ثقافة شعوب أخرى من خلال معايشة عائلة غربية ** مستقبل وظيفي أفضل بعد اكتسابك مهارات اللغة الأجنبية والثقة في التحدث بها بطلاقة ** حضور أولمبياد لندن (للراغبين في الدراسة في بريطانيا) ** زيارة النوادي الرياضية العالمية وحضور مبارياتها بعد الدوام (مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسينال وليفربول، و برشلونة وريال مدريد وغيرها). في فصل الصيف (مايو الى اغسطس) نقدم للشباب والكبار برامج تدريبية تجمع بين دراسة اللغة والاستمتاع بالرياضة ومنها كرة القدم فضلا عن السياحة والترفيه في العديد من الدول.
http://educan.canada-international.co.uk/
See More

User

بعد انتهاء اليوم الدراسي لتعلم الإنجليزية يمكنك مشاهدة مباراة كرة القدم لفريقي مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي من الاستاد مباشرة. فضلا عن التننزه في حديقة هيتون العامة أو مشاهدة المناظر من أعلى عين أو دولاب مانشستر The Wheel of Manchester

User

لماذا دراسة الإنجليزية في بريطانيا
ستدرس في بريطانيا مهد اللغة الإنجليزية التي تتمتع بسمعة عالمية في التميز الأكاديمي. كما تتعدد الاختيارات من حيث الأماكن والمستويات. وكما هو معروف، هناك تقدير واحترام واسع للمؤهلات البريطانية في اللغة الإنجليزية على مستوى العالم، الأمر الذي يعزز دراستك والفرص المهنية المتاحة أمامك. استمتع بمعايشة تجربة ثقافية رائعة وسط عائلة بريطانية واستمتع بتراثنا وتاريخنا وعاداتنا ومسرحنا وحياتنا الليلية ومطاعمنا وفرص التسوق وآخر صيحات الموضة عندنا. علاوة على ذلك تعتبر بريطانيا الدولة على مسافة قصيرة من منطقة الشرق الأوسط بالمقارنة بالدول الأخرى.
http://educan.me/category/56-.aspx

User

EduCan اديوكان

More about إديوكان للدراسة في الخارج

إديوكان للدراسة في الخارج is located at The Apex 2 Sheriffs Orchard, CV1 3PP Coventry, United Kingdom
http://www.liverpoolacademy.net/EduCan/